تعبير عن حال كل متنصر

المتنصرين الذين تركوا الإسلام لكن قلوبهم لازالت مرتبطة بأوطانهم وأهلهم وإخوانهم، صلاة محبة وغفران وتوسل للإله أن ينعم عليهم بنعمة المحبة التي تنير الأذهان وتغير القلوب، نصلي أن تكون ترنيمة معزية للكثيرين ونصلي أن ينير قلب كل من لم يعرفه

السبت، 21 فبراير، 2009

إعــــلان هــــام جـــــدا وفرصــــة‏


إعــــلان هــــام جـــــدا وفرصــــة
ســــارع للتقديـــــم

هناك ملك عظيم محب وطيب ، يرغب في الحصول على أبناء مخلصين له ليرثون ملكه ويعيشوا معه في مملكته التى لا تنتهي ابدأ ولن تزول إلى ابد الأبدين .

شروط التقديم :
المؤهـــلات
: المؤهــلات العلميـــة غيــر مطلوبـــة .
المطلـــوب : قلب نقـي ومستعـد ويستمر في العشرة مع هـذا الملك فقط .
اسـم الملــك : يســـوع المسيــح مخلــص وفـــادي البشريــة .
المكـــــان : مدينة أورشليم السمائية ، المدينة المقدسة مدينة الملك العظيم .
طبيعة العمل في المدينة : تســبيح دائـــم للمـــلك .
العضويـــة : ستكون عضو دائم وتشترك مع السمائين في ترنيمة السماء : قــدوس قــدوس قــدوس أيهــا الـرب قـدوس ؛ الســـماء والأرض مملوءتــان مــن مجــدك وكرامتــــك.
الأشخاص المؤهلين وجنسياتهم : جميع الجنسيات ومن كل بقعة على وجه الأرض
الامتيـــازات : لا تحصــــى ، أهمهـــا - تصبح / تصبحين أبناء الملك
نعيـم دائـم ، وفـرح مستمر حيث لا حـزن ولا مرض ولا مشاكل ، وهـذا مـا يميـز هـذه المدينـة العظيمـة . تتمتـع بالمُلـك ،، والفــرح ،، ولا احــد يستطيــع أن ينــزع هـــذا الفــرح منكـــم .

وقـت التقديـم : يفضل الأن ، لان الملك سيأتي قريب ولا احد يعرف الوقت ، لا احد يدري ممكن الأن وعندما يأتي سيقابل الذين تقدموا واستعدوا ويخطفهم بغتةً وللعلم في ذلك الوقت لا مجال أبدا لان تقول لحظة انتظرونا سوف احضر حالي واستعـد ، بذلـك سـتكون خسـرت لان بـاب المدينـة سيغلـق ، وأنت/انتِ أحــرار؟ مــاذا ستفعــل ؟؟
اذاً فرصة عظيمة من ملك عظيم استغل هذه الفرصة لأننا لا نعرف ما تخبئه لنا شرور الأيام ، أدعو أيضاً أحبائك والأخرين.
أيها الملك العظيم يسوع المسيح أعظمك وأمجدك وأبارك اسمك أهلني يارب أن أقتنيك في قلبي وان احتمي فيك وان تكون في العام الجديد أنت الملك على قلبي واستلم حياتي ، استخدمني لمجد اسمك القدوس . لك كل المجد .
أمين

ليست هناك تعليقات: